الفلكي علي العيس الموقع الرسمي

قرائات الدول العربية توقعات الابراج علم الفلك و الجفر

اخبار

صحيـ.ـفة وابـ.ـلان مـ.ـن الغـ.ـواصات الرو.سية يغـ.ـر.قـ.ـان الولايـ.ـات المتحـ.ـدة فـ.ـي الظـ.ـلام

كتـ.ـب سيـ.ـرغي فالتشـ.ـينكو، في مـ.ـوسـ.ـكوفسكي كومـ.ـسوموليتس حول وصـ.ـف سينـ.ـاريو يـ.ـوم القيـ.ـا.مة بيـ.ـن رو.سيا والولايـ.ـات المتحـ.ـدة.

وجاء في المقال لقد سبقت رو.سيا بسنوات الولايـ.ـات المتـ.ـحدة في مجال الأسـ.ـلحة الدقيـ.ـقة فرط الصـ.ـوتية. لـ.ـم يتم تـ.ـقـ.ـليص الفجـ.ـوة بعد، فيما يمكن للأسـ.ـلحة الرو.سية الجديدة أن تغير طـ.ـبيعة الحر.ب تماما.

فقد قال الرئـ.ـيس السابق لجهاز الاستـ.ـخبارات الإسـ.ـرائيلية “ناتـ.ـيف ياكـ.ـوف كيـ.ـدمي، على قناة يـ.ـوتيوب لقد دخل الأمريـ.ـكيون الآ.ن مرحلة الاختـ.ـبارات التجـ.ـريبية الأولى لأنواع معينة من الصـ.ـواريخ (فـ.ـرط الصـ.ـوتية). أما في رو.سيا، فقد وضعت هذه الأسـ.ـلحة، كما قال الرئــ.ـيس (بـ.ـوتين في الخد.مة، وهناك مزيد منها، وهي أكثر تنوعا، ومواصـ.ـفاتها التـ.ـكتيكية والتـ.ـقنية أفضل بعشـ.ـر مـ.ـرات مما ينتـ.ـجه الأمريكـ.ـيون.

الأسلـ.ـحة فـ.ـائقة الدقـ.ـة فـ.ـرط الصـ.ـوتية تغير تماما طبيعة المعـ.ـارك والسينـ.ـاريوهات المحتملة للحر.ب بيـ.ـن رو.سيا والولايـ.ـات المتـ.ـحدة. وبحسب كيـ.ـدمي هـ.ـذا كـ.ـله ينقل جميع أنواع الأسـ.ـلحة الاسـ.ـتراتيجية إلى فضـ.ـاء آخر مختـ.ـلف تماما، بمجرد أن يتم وضع هذا السـ.ـلاح (فرط الصـ.ـوتي) في الخد.مة في كل من رو.سيا والولايـ.ـات المتحـ.ـدة.

يمكن للأسـ.ـلحة فـ.ـائقة الدقـ.ـة فـ.ـرط الصـ.ـوتية أن تدمـ.ـر جميـ.ـع عناصر الثـ.ـالوث النـ.ـووي للعـ.ـدو خلال 15 دقيـ.ـقة قـ.ـاذ.فـ.ـات الصـ.ـواريخ والمطـ.ـارات التي تحتـ.ـوي على طـ.ـائرات تحمـ.ـل أسـ.ـلحة نـ.ـووية والغـ.ـواصات المسـ.ـلحة بصـ.ـواريخ عـ.ـابرة للقـ.ـارات.

وقد يـ.ـغـ.ـري أحدا مـ.ـا حـ.ـل جميع المـ.ـشـ.ـكلات بضـ.ـر.بة واحـ.ـدة طـ.ـالما ليـ.ـس هنـ.ـاك خطـ.ـر أن يهلـ.ـك العاـ.ـلم كـ.ـله.

وبحسـ.ـب كيـ.ـدمي، فإن قـ.ـادة رو.سيا لـ.ـم يكشـ.ـفوا عن كل خطـ.ـطهم في مجال الأسـ.ـلحة الجديدة. بل قـ.ـلة قلـ.ـيلة من النـ.ـاس يعـ.ـرفون التطـ.ـورات الجـ.ـارية في هـ.ـذا المجال. وسيـ.ـعرفون عنها عندما تعمـ.ـل كـ.ـل هـ.ـذه الأنظـ.ـمة هـ.ـنـ.ـاك 170 محـ.ـطة طـ.ـاقة في الولايـ.ـات المتـ.ـحدة يكـ.ـفي ثـ.ـلاث غـ.ـواصات فقط، ورـ.ـشـ.ـقـ.ـتان صـ.ـا.ر.و.خـ.ـيتان، وفي غضون عشـ.ـر دقـ.ـائق، تغـ.ـر.ق الولايـ.ـات المتحـ.ـدة في الظـ.ـلام. يتـ.ـم قطـ.ـع الطاـ.ـقة عنها تماما ولفترة طـ.ـويلة. لا تبـ.ـقى دو.لة. و.لا. أحد يسـ.ـتطيع فـ.ـعل أي شـ.ـيء.

المقـ.ـالة تعبر فقـ.ـط عن رأ.ي الصحيـ.ـفة أو الكـ.ـاتب

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!