الفلكي علي العيس الموقع الرسمي

قرائات الدول العربية توقعات الابراج علم الفلك و الجفر

اخبار

الشـ.ـرق الأوسـ.ـط مـ.ـوسكو ستطـ.ـالب واشنـ.ـطن بثمـ.ـن سيـ.ـاسي بسـ.ـوريا خـ.ـلال لقـ.ـاء كبـ.ـير مرتقـ.ـب

قـ.ـالت صحيـ.ـفة الشـ.ـرق الأوسـ.ـط إن تفـ.ـاصيل الوضـ.ـع السـ.ـوري من دمـشـ.ـق إلـ.ـى درعـ.ـا وإدلـ.ـب والحسـ.ـكة والرقـ.ـة وحـ.ـلب ستكـ.ـون على طـ.ـاولة مبـ.ـعوثي الرئـ.ـيس الرو.سي فـ.ـلاديمير بـ.ـوتين ونظيـ.ـره الأمـ.ـريكي جـ.ـو بايـ.ـدن فـ.ـي جنيـ.ـف غـ.ـداً الأربعـ.ـاء.

وذكـ.ـرت الصحيـ.ـفة في تقـ.ـرير الثـ.ـلاثاء أن اللقـ.ـاء يأتي بعدمـ.ـا نجـ.ـحت مـ.ـوسكو في انتـ.ـزاع تنـ.ـازلات سيـ.ـاسية ولـ.ـو شكـ.ـلية من دمشـ.ـق وفـ.ـرض “وقـ.ـائع عسـ.ـكرية في سـ.ـوريا بين التـ.ـهدئة في درعـ.ـا والتصعـ.ـيد بإدلـ.ـب حيث ستعـ.ـرضها على وفد واشـ.ـنطن للمطـ.ـالبة بـثمـ.ـن سيـ.ـاسي لهـ.ـا.

وأوضـ.ـحت أن “التنـ.ـازلات تمثلت بموافقة النظـ.ـام بحسب وصـ.ـف الصحـ.ـيفة على استقبـ.ـال مبعـ.ـوث الأمـ.ـم المتحـ.ـدة الخـ.ـاص إلى سـ.ـوريا غيـ.ـر بيـ.ـدرسن، عقـ.ـب تمنّـ.ـع دا.م شهـ.ـرين، إضافة إلى موافـ.ـقة الرئيـ.ـس المشارك للجنـ.ـة الدستورية السـ.ـورية عن الحكـ.ـومة السورية أحمـ.ـد الكز.بري، على البدء بعمـ.ـلية الاتفـ.ـاق على آليـ.ـة أمـ.ـمية اقتـ.ـرحها بيدرسـ.ـن لصـ.ـوغ الدسـ.ـتور السـ.ـوري.

وأضافت الصحيـ.ـفة أن كل المـ.ـؤشرات تـ.ـدل إلى أن كفـ.ة المحـ.ـادثات تسير باتجـ.ـاه اقتراب أميـ.ـركي أكثر من القـ.ـراءة الرو.سية.

ونقـ.ـلت الـ.ـشـ.ـرق الأوسـ.ـط بحسـ.ـب وصـ.ـفها وزعـ.ـمها عن دبلـ.ـوماسي غـ.ـر.بي لـ.ـم تسـ.ـمه أن مسـ.ـؤول الشرق الأوسـ.ـط في مجلس الأمـ.ـن القـ.ـومي الأمـ.ـيركي بريـ.ـت ماكغـ.ـورك، الذي سيلتـ.ـقي نـ.ـائب وزيـ.ـر الخارجية الرو.سي سيرغـ.ـي فـ.ـريشنين، والمبعـ.ـوث الرئـ.ـاسي ألكسنـ.ـدر لافـ.ـرنييف بجـ.ـنيف غـ.ـداً كـ.ـان عـ.ـراب اتفـ.ـاق التسـ.ـوية في جـ.ـنوب سـ.ـوريا عـ.ـا.م 2018 الـ.ـذي تضمـ.ـن عودة قـ.وات الجــ.ـيش السـ.ـوري إلـ.ـى المنطـ.ـقة مقابل إبعـ.ـاد إيـ.ـران.

وأشـ.ـار المسـ.ـؤول الغـ.ـر.بي إلى أن ماكغـ.ـورك يعد أحـ.ـد الداعـ.ـمين الأسـ.ـاسين للاقتـ.ـراح الأردنـ.ـي الجـ.ـديد الخـ.ـاص بجنـ.ـوب سـ.ـوريا ويتضمـ.ـن اقتصـ.ـادية على مقـ.ـايضات تشمـ.ـل مرور الـغـ.ـاز الـ.ـعـ.ـر.بي عبـ.ـر سـ.ـوريا واستثـ.ـنائها من العـ.ـقـ.ـوبات الأميـ.ـركية وعـ.ـودة دمشـ.ـق إلـ.ـى درعـ.ـا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!