الفلكي علي العيس الموقع الرسمي

قرائات الدول العربية توقعات الابراج علم الفلك و الجفر

الابراج الفلكية

اكتـ.ـشـ.ـفوا عـ.ـيوب شخصيتكم وفق برجكم

عادة قد ترتبط عـ.ـيوبنا بقـ.ـوتنا بطرق محـ.ـددة تجعل من الصـ.ـعب التغـ.ـلب عليها تماماً. بعض هذه العـ.ـيوب هي جوهر كيانك وتمتد أيضاً من نقاط قـ.ـوتك. إذا كنت قـ.ـائداً بالفطرة، فقد يكون عيبك هو أنك مستـ.ـبد. إذا كنت صديقاً رائعاً، فقد يكون عيـ.ـبك هو كونك متسـ.ـلـ.ـطًاً أو حساساً. ومع ذلك، فإن إدراكك لضـ.ـعفك يمنـ.ـعه من التغـ.ـلب عليك في أي موقف.

تعرفوا إلى أبرز عـ.ـيوب شخصيتكم وفقاً لعلامة برجكم الفلكي.

برج الحمل

إذا كنت من مواليد هذا البرج، فأنت تحب تو لي القـ.ـيادة حتى في الشؤون التي لا تمـ.ـت إلى صلاحياتك واختصاصك بصلة. وهذا يشير إلى أنّك تتصف بالتركيز المبـ.ـالغ فيه على ذاتك.

برج الثور

من أبرز عـ.ـيوبك أنّك تقوم بكل أفعالك من دون تفكير وأنّك تظهر غـ.ـيرة وحباً للتملك على مستوى حياتك العاطفية وتقول إنّك دائماً على حـ.ـق ولا تعـ.ـترف بأخـ.ـطائك.

برج الجوزاء

من أكثر العـ.ـيوب التي تتسم بها شخصيتك وضوحاً أنك لا تعرف الحلول الوسط وأنّك متطرف في مواقفك ومتقلب المزاج، إضافة إلى أنك تحب التلاعب بمشاعر الآخرين.

إقرأ أيضاً : تحذير.. لا تضع جهاز الراوتر” في هذه الأماكن
برج السرطان

تولي اهتماماً كبيراً لعائلتك ولكنّك صعب المراس وقد تأخذ بعض القرارات المصيرية غير الناضجة والتي تسفر عن نتائج غير إيجابية

برج الأسد

من أبرز الصفات السلبية التي تتسـ.ـم بها أنك تُمـ.ـلي على الآخرين بشكل دائم كيفية قيامهم بالأمور المختلفة، الأمر الذي يز عجهم أحياناً.

برج العـ.ـذراء

لأنّك من مواليد هذا البرج، فأنت لا تحب المغامرة وتفضل الإنطـ.ـواء على ذاتك بشكل مبـ.ـالغ فيه. لذا، يصـ.ـعب على أيّ شخص آخر أن يعيش إلى جانبك.

برج الميزان

تحب أن تحظى بإعجاب الجميع وتواجـ.ـه مـ.ـصـ.ـاعب في التعبير عن آرائك خـ.ـوفاً من جـ.ـرح مشاعر الآخرين أو أن تخـ.ـوض الصـ.ـراعات معهم. كما أنّه يصـ.ـعب أحياناً دفـ.ـعك إلى القيام بأي عمل.

برج العقرب

عندما تشعر بالغضـ.ـب، فإن هذا ينعكس سـ.ـلباً على كل الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. فأنت تعجـ.ـز عن إخـ.ـفاء مشاعرك أياً تكن.

برج القوس

تعيش في عالم من الحلم والخيال، ما يجعل تكيفك مع الواقع أمراً غير ممكن. لذا، فأنت دائمة الشـ.ـكـ.ـوى والتذ مر، ما يمنـ.ـعك من تحـ.ـقيق التقدّم ومن التكيّف مع واقعك.

برج الجدي

أنت مولـ.ـع بعملك إلى حـ.ـدّ كبير جداً وتحـ.ـقيقك النجاح على هذا الصـ.ـعيد قد يدفـ.ـعك إلى إيـ.ـذ اء الآخرين وإن لم تقصـ.ـد ذلك فعلاً. فانـ.ـتبه لا يسعك أن تبني أمجادك على حساب هؤلاء.

برج الدلو

عد م الالتزام بالمهمات والمواعيد هو من أبرز الصفات السـ.ـلبية التي تتسم بها شخصيتك. لذا، لا يثـ.ـق الكثيرون بوعودك وأقوالك، فانـ.ـتبه!

برج الحوت

من أكثر الصفات التي تتسم بها سوءًا أنّك لا تو لي أي اهتمام لآراء الآخرين وتوجـ.ـه إليهم الانتقـ.ـادات أياً تكن النتائج. كما أنّك لا تظهر الوعي الكافي في تعاملك مع الأشخاص المقربين منك، ما يحـ.ـرمك من تكوين دائرة صدقات واسعة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!