الفلكي علي العيس الموقع الرسمي

قرائات الدول العربية توقعات الابراج علم الفلك و الجفر

الابراج الفلكية

مـ.ـا ذا يُخـ.ـبئ شهر أيلول 2021 للأبراج إليـ.ـكـ.ـم التفاصيل

كثيرون ينتظرون بـ.ـشـ.ـغـ.ـف كبير لمعرفة ماذا ينتظرهم في شهر أيلول 2021، وماذا يخـ.ـبئ الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج.

إليكم أبرز توقـ.ـعات الدكتور محمود الشامي للأبراج على الصـ.ـعيد العاطفي.

برج الحمل

تعرف إرتباطاً نهائياً، وقد تمـ.ـارس جاذبية كبيرة وتستقطب وتـ.ـأسـ.ـر القلوب. تحتفل في مناسبة جميلة وسعيدة في النصف الثاني من الشهر. تحلو لك المشاركات في بعض الأنشطة الإجتماعية إلى جانب الشريك.

برج الثور

تعود الأمور إلى مسارها الطبيعي. تتطور صداقة قديمة إلى عـ.ـلاقة حب، وقد تعرف لقاء مميزا. يتحـ.ـدث الفلك عن الشعور بالطمأنينة وتحسن العـ.ـلاقات. قد يحالفك الحظ وتتلـ.ـقى أخبار سارة. يحمل لك الشهر هذا ولادة جديدة وأخبار سعيدة.

برج الجوزاء

يحـ.ـتل الحب مرتبة عالية في حياتك. تتسـ.ـلـ.ـط الأضواء على نواحي متعددة من حياتك. يتطلب منك الوضع العاطفي بعض الإهتمام. قد تحمل الفترة هذه بعض البـ.ـلبلة مع أحد الوالدين. تعتبر الفترة هذه مناسبة لتغيير السكن. يكون لديك القـ.ـدرة في تخـ.ـطي العـ.ـقبات التي ستواجـ.ـهك. قد تُقد م على خطوبة.

برج السـ.ـرطان

تنتهي حالة الإحـ.ـباط المـ.ـسيـ.ـطرة عليك وتتحـ.ـرر من الأجواء الضـ.ـاغطة وتعود للبحث عن النقاء والصفاء في الحب فتعيش لحظات مزدهرة في الفترة هذه. كما تعيش حالة خاصة من العواطف والأحاسيس تجعلك تغير أسلوب حياتك ومفهومك للحب وتفكر في إحتمال البدء في عـ.ـلاقة عاطفية جديدة وجيدة.

برج الأسـ.ـد

تعرف لقاءات كثيرة وأفراحاً وفرصاً واعدة من الحب. تعبر عن عواطفك للشريك وتتلـ.ـقى إشارات إيجابية مشجعة وقد تسعد لإرتباط يعقده أحد أفراد العائلة. ويكون حضورك قـ.ـوي وملفت.

برج العـ.ـذراء

تكون الفترة هذه مليئة بالأجواء الرومانسية، ويكون هناك تجاوباً من الشريك. تتمـ.ـتع بأوقات جميلة ويدفعك التفاؤل نحو المـ.ـصـ.ـالحات وإلى لم الشمل.

برج الميزان

يتحـ.ـدّث الفلك عن أوقات رومانسية عذبة، وقد يكون هناك إتجاه لتسـ.ـوية ما. تجلب لك ذ بذبـ.ـات كوكب الزهرة الحظوظ والسعادة في أوقات غير متوقعة. تتلـ.ـقى خبراً ساراً يعيد إليك الفرح والبهجة. تتوطد عـ.ـلاقاتك مع الأصدقاء والزملاء ومع الحبيب أيضاً. اذا كنت عازباً فستقـ.ـع في الحب من النظرة الأولى وتعرف مفـ.ـاجأة كبيرة تغير الكثير في حياتك

برج العقرب

تتصـ.ـالح مع الحبيب أو تبدأ في رحلة جديدة أو تباشر في عـ.ـلاقة تزرع فيها الشوق في قلبك. تتنوع العـ.ـلاقات والمناسبات التي تجمعك مع شريكك أو مع أشخاص ينـ.ـالون إعجابك. تشعر بالحيوية وقـ.ـوة العاطفة وبإنجـ.ـذاب الطرف الآخر لك.

برج القوس

تتضاعف النشاطات الإجتماعية وتبدو الإتصالات ممـ.ـتعة ومحفزة. يحمل لك الشهر هذا مفـ.ـاجآت جميلة على صـ.ـعيد العـ.ـلاقات والإجتماعات. تكون الظروف مناسبة لطـ.ـر ح الافكار الجـ.ـريئة ومناقشتها بشكل جـ.ـدي.

برج الجدي

تعيش في بداية الشهر هذا سعادة قـ.ـوية وعـ.ـارمة ويعـ.ـوضك الشريك. وقد تحسـ.ـم شؤونك وتنطلـ.ـق نحو آفاق جديدة وتطل على مرحلة عاطفية جيدة اذا كنت عازبً. اذا كنت مرتبطاً فستكون الاجواء متناغمة ومناسبة للمـ.ـصـ.ـارحات والمـ.ـصـ.ـالحات. تتمـ.ـتع بمعنويات عالية جداً وحظوظ قـ.ـوية.

برج الدلو

تزدهر وتتعـ.ـزز الروابط بينك وبين الأهل والاولاد. قد يكون هناك خبراً ساراً لولادة طفل جديد. تمـ.ـارس سحـ.ـراً كبيراً وتعيش شغفاً وتستقطب المعجبين وتلفت الأنظار وقد يكون هناك إعلان لحب جديد. يد عمك الفلك على الصـ.ـعيد العاطفي.

برج الحوت

تتخذ عـ.ـلاقتك مع الشريك مساراً جيداً. تعمل على تبادل الأحاديث الشيقة وقد تأخذ قراراً مهماً حول وضع العـ.ـلاقة مع الشريك من شأنه أن يطوي صفحة الماضي وكل الخـ.ـلافات السابقة. تكون الفترة هذه رائعة وتجلب لك الحب والتفاهم والرومانسية والإنفتاح على الآخرين.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!