الفلكي علي العيس الموقع الرسمي

قرائات الدول العربية توقعات الابراج علم الفلك و الجفر

الابراج الفلكية

مواليد 5 أبراج سيحـ.ـققون الشهرة قـ.ـبل نهاية الـ 2021 وهـ.ـذه هـ.ـي الأسـ.ـباب

مواليد 5 ابراج قد يحـ.ـققون الشهرة قبل نهاية العام 2021. ويعود هذا الى خطوات قاموا بها في وقت سابق. ومن الممكن في هذه المرحلة ان يقطفوا بعض الثمار وان يتمكنوا من بـ.ـلـ.ـوغ بعض الاهـ.ـداف التي خطـ.ـطوا للوصول اليها. كذلك قد يتمكنون من الاستفادة من بعض الفرص ومن بناء بعض المشاريع الجديدة. لكن عليهم الحـ.ـذر من ارتـ.ـكـ.ـاب بعض الاخـ.ـطاء ومن الوقـ.ـوع في عدد من الافـ.ـخاخ.

الشهرة لمواليد هذه الأبراج:

الثور

من الممكن ان يتمكن مولود الثور من تخـ.ـطي بعض العـ.ـقبات التي واجـ.ـهـ.ـته في سنوات سابقة. وقد يحـ.ـرز في الاشهر الاخيرة من العام 2021 النجاح في بعض الخطوات التي يقوم بها على المستوى العائلي او المهني. وقد تكون الظروف مؤاتية بالنسبة اليه لبدء تنـ.ـفيذ مرحلة جديدة من مشروع ما. وقد تعـ.ـينه بعض المواقف والعـ.ـلاقات على تحـ.ـقيق الارباح. ولهذا يعتبر من اكثر المواليد حظاً مع بداية العام الجديد.

الاسـ.ـد

يعتبر هذا المولود الاكثر قـ.ـدرة على تحـ.ـقيق الانجازات بصمت. فهو لا يستـ.ـعرض ولا يفخر. الا ان الاشخاص المحيطين به قد يشعرون هذه المرة بوجوده بسـ.ـبب انجازات غير مسبوقة يمكن ان يحـ.ـققها في الاشهر المقبلة. ومن الممكن ان تعود عليه بعض الاعمال التي قام بها في سنوات سابقة بالفائدة. فقد يأتيه اتصال غير متوقع وغير منتظر من شخص ما ينقل اليه من خلاله خبراً سعيداً على احد مستويات حياته.

العقرب

قد يستيقظ مولود العقرب ذات يوم من ايام الاشهر الاخيرة من العام 2021 ويشهـ.ـد انقـ.ـلاباً مهماً في حـ.ـياته بالمعنى الايجابي. وقد يتمثل هذا الانقـ.ـلاب في تحول ما على المستوى المهني او الاجتماعي. ومن الممكن ان يحصل على مساعـ.ـدة معنوية تساهم في تغيير طريقة تفكيره في ما يتعلق بالامور المختلفة. وقد يضم اسمه الى لائحة المستفيدين من احد المشاريع المهمة. كذلك قد يدفعه التدخـ.ـل في احد المواقف الى ان يصبح ذائع الصـ.ـيت في مكان عيشه.

القوس

من المتوقع ان يعيش مولود هذا البرج حالة من المراوحة بين الحفاظ على انجازته السابقة والاكتفاء بها وبين القيام بخطوة جديدة جـ.ـريئة. وقد يتمكن من اخذ القرار المناسب. وفي هذه الحالة ليس عليه الاستماع الى آراء عدد كبير من الاشخاص. بل من الافضل ان يكتفي بتلك التي يدلي بها من يثـ.ـق بهم الى حـ.ـد كبير. فمن المهم في هذه المرحلة من العام ان يأخذ القرارات الصـ.ـائبة لكي يتمكن من الانتقال الى مرحلة جديدة تماماً من حياته عائلياً، عاطفياً او مهنياً.

الحوت

من المنتظر ان يكون مولود الحوت في عداد مواليد 5 ابراج قد يحـ.ـققون الشهرة في نهاية العام 2021. والسبب يعود الى انه يواجـ.ـه المشـ.ـاكل بهدوء بعيداً عن الانفـ.ـعال. وهذا ما يدفـ.ـعه الى اكتساب ثـ.ـقة الكثيرين وما يدفع هؤلاء الى التعاون معه في مختلف المجالات. ولهذا من الممكن ان ينجح في تنـ.ـفيذ احد المشاريع المهنية. كما ان التـ.ـزامه بالمواعيد قد يساعـ.ـده على ان يصبح من مواليد الابراج الذين يحـ.ـققون الشهرة في نهاية العام.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!