الفلكي علي العيس الموقع الرسمي

قرائات الدول العربية توقعات الابراج علم الفلك و الجفر

الابراج الفلكية

مواليد هـ.ـذه الأبراج قـ.ـد يحـ.ـققون الارباح قريـ.ـبًا هـ.ـل أنـ.ـت مـ.ـن بـ.ـينها

مواليد الأبراج ينتظرون الفرصة لكي يتمـ.ـكنوا من تحـ.ـقيق الارباح على مختلف الصـ.ـعد في حياتهم. ومن الممكن ان يحـ.ـدث هذا على مستوى العائلة او العمل او المال او العـ.ـلاقات الاجتماعية المختلفة.

وفي هذا السياق يشير الفلك الى انه يمكن مواليد 3 ابراج ان يحـ.ـققوا الارباح في مرحلة قريبة مقبلة، من هم؟

العـ.ـذراء

يتميز مولود العـ.ـذراء بقـ.ـدرته على عد م التوقـ.ـف عن تحـ.ـقيق طموحاته اياً تكن الصـ.ـعوبات التي يواجـ.ـهها والحـ.ـواجز التي يمكن ان تعـ.ـيق مسيرته. ولهذا فهو يواصل التخـ.ـطيط واخذ القرارات التي يمكن ان تساعـ.ـده على بلـ.ـوغ الاهـ.ـداف بعيدة المدى. كما انه لا يتوقف عن القيام بالخطوات التي من شأنها ان تمكنه من تخـ.ـطي المعـ.ـوقات. ويجـ.ـرؤ هذا المولود عادة على التغيير وان كان جذرياً. ولهذا ليس غريباً ان يحـ.ـقق التقدم والتطور وان يتمكن من الوصول الى النجاح. فهو الشخص الذي لا يسـ.ـتسـ.ـلم والذي لا يتناز ل عن مبادئه وخطوطه العريضة. وما يزيده اصـ.ـراراً هي ارا دته القـ.ـوية وقـ.ـدرته على ملء الفراغ الذي يمكن ان يخـ.ـلفه اي شخص آخر. ولهذا من الممكن الوثـ.ـوق به واستشارته في بعض المواقف والظروف.

الميزان

يعيش مولود الميزان مرحلة من التشـ.ـو ش على المستوى النفسي. فهو لا يحـ.ـس بالر ضى تجاه ما يقوم به. بل انه يشعر بالذنـ.ـب ويتـ.ـهم نفسه بالتقـ.ـصير وعد م فعل ما يجب من اجل تحـ.ـقيق التقدم. لكنه لا يعرف اليأ س وان تعـ.ـين عليه ان يواجـ.ـه بعض الصـ.ـعوبات على الصـ.ـعيد المعنوي. فهو لا يتو ان عن التخـ.ـطيط وعن السعـ.ـي الى تنـ.ـفيذ مخـ.ـططاته. كما انه يفضل دائماً المضي الى الامام وعد م الوقوف في النقطة نفسها لمدة طويلة. ولهذا من الممكن ان يحـ.ـقق التطور في مختلف جوانب حياته. ويتمكن هذا المولود غـ.ـالباً من الوصول الى التميز ومن لفـ.ـت الانظار في محيطه. اما ما يمكن ان ينتظره في المرحلة المقبلة فهو التخـ.ـلـ.ـص من ا زمـ.ـته النفسية بسرعة غير مسبوقة وبدء قيامه بخطوات جديدة على المستوى الدراسي او المهني. اذاً لا يمكن احـ.ـباط مولود هذا البرج او دفـ.ـعه الى الترا جـ.ـع عن تحـ.ـقيق اهـ.ـدافه وان قام بتأجيل ذلك احياناً.

العقرب

يعتبر مولود العقرب من مواليد الابراج الذين يمكن ان يحـ.ـققوا الارباح بشكل مفـ.ـاجئ في المرحلة المقبلة. فهو هادئ جداً ويبدو غير مقد ام. كما ان الكثيرين يرون انه يفتـ.ـقر الى الطموح. فهو لا يقوم فعلاً بأي خطوة من اجل تطوير ذاته. ورغـ.ـم هذا عليه النظر الى الامور بطريقة ايجابية اي ان يرى الجوانب الجيدة في حياته ولا شـ.ـك في انها كثيرة. فهذا قد يؤ دي الى شعوره بالاندفـ.ـاع والى تخـ.ـلـ.ـصه من الاحـ.ـباط الذي يعيشه منذ اشهر. كذلك من المهم ان يعدد مع نفسه ولنفسه الانجازات التي حـ.ـققها في سنوات سابقة لكي يستعيد الثـ.ـقة بذاته. فهذا قد يمكنه من العبور من ضفة الى اخـ.ـرى اكثر امـ.ـاناً واستقراراً ويـ.ـعينه على بلـ.ـوغ بعض الاهـ.ـداف وان كانت صغيرة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!