الفلكي علي العيس الموقع الرسمي

قرائات الدول العربية توقعات الابراج علم الفلك و الجفر

الابراج الفلكية

أبراج تسـ.ـيطـ.ـر عـ.ـلى انفـ.ـعـ.ـالاتها هـ.ـل أنـ.ـت مـ.ـن بينـ.ـها

لكل برج شخصية مستقلة تختلف عن شخصيات الآخرين، وتتكون هذه الشخصية من الصفات والطباع وفقاً للكوكب الذي يحـ.ـكمها، ونجد بعض الأبراج يكونون قـ.ـادرين على التحـ.ـكّم بحياتهم وبالمواقف التي يواجـ.ـهونها ويمتلكون القـ.ـدرة للتصـ.ـالح مع أنفسهم ويُعتَبرون من الفئات المحظوظة، ولكن في المقابل هناك أبراج لا يُمكن إيجاد طريقة للتعامل معهم وتُهـ.ـيمن إنفعـ.ـالاتهم على شخصيتهم ورغـ.ـبـ.ـاتهم، وسلوكياتهم في عـ.ـلاقاتهم، مما يجعل حياتهم أصـ.ـعب وأكثر تعـ.ـاسة.

أبراج تسيـ.ـطر على انفعـ.ـالاتها وأخـ.ـرى لا:

برج الحمل

يجد الحمل سلا مه الداخلي حين يحقق ما يريد تحـ.ـقيقه. عد م القيام بأي شيء يجعل الحمل يفـ.ـقد توازنه لذلك فهو يحتاج لهذه الحركة الدائمة وحين يحـ.ـقق النجاح فهو يعيش في حالة من السـ.ـلام الداخلي. لكن حين يجد نفسه عـ.ـالقاً في مكان ما فهو يعيش مراحل التوتـ.ـر والقلـ.ـق.

برج الثور

يشعر الثور بالسـ.ـلام الداخلي فور عودته الى المنزل كل يوم. صحيح أنّ المشاعر تنتقل بين النقـ.ـيضين خلال النهار والليل لكنه على الاقل يملك مكاناً ثابتاً يمكنه اللجـ.ـوء اليه في كل مرة يشعر فيها بالانهـ.ـاك النفسي.

برج الجوزاء

لا سـ.ـلام داخليا للجوزاء لأنّ البرج صاحب الشخصيتين في صـ.ـراع دائم. فما يجعل الشخصية الاولى تشعر بالسـ.ـلام الداخلي لا يرضي الثانية والعكس. ما يحتاج اليه هذا البرج هو الإبتعاد كلياً عن محيطه بين الحين والآخر والقيام بما يسعده كي يتمكن من إختبار هذا الشعور ولو بشكل مؤقت.

برج السـ.ـرطان

يجد السـ.ـرطان سلامه الداخلي حين يكون مع من يحب في منزله أو اي مكان محبب على قلبه، وإن كان السـ.ـرطان طبعاً يفضل المنزل. الطبخ والخبز من الأمور التي تجعل السـ.ـرطان يهدأ ويشعر بلحظات مميزة من التناغم الكلي مع محيطه ونمط حياته.

برج الأسـ.ـد

يعـ.ـاني الأسـ.ـد حين يتعلق الامر بسلامه الداخلي لأنه يريد دائماً المزيد. فإن وصل الى سلام مؤقت بسبب وضع آني فإن ذلك يتبخر بعد فترة قصيرة لأنه دائماً بحـ.ـاجة الى المزيد. بشكل عام الأسـ.ـد، ووفق مفهومه الخاص، يملك السلام الداخلي، لأنه يتقبل نفسه كما هو.

برج العـ.ـذراء

العـ.ـذراء لا يمكنه الوصول الى مرحلة السلام الداخلي لأنه ينشد المثالية. فحتى لو كان هذا البرج يعيش هذه المرحلة فهو سيجد عـ.ـيباً ما ويفـ.ـسـ.ـد الراحة النفسية على نفسه. عقل لا يهدأ مع هـ.ـوس بالكمال يجعلان العـ.ـذراء يعـ.ـاني كثيراً.

برج الميزان

يبحث الميزان عن التناغم في كل شيء لنفسه ولمحيطه وهو عادة يعثر عليه لانه من دونه لا يمكنه ان يستمر. الميزان من الابراج التي تختبر هذا السلام اكثر من غيرها، صحيح انها تمر بمراحل سـ.ـيئة مثل الجميع لكن التوازن هو نمط حياة.. وعليه السلام الداخلي موجود.

برج العقرب

العقرب أشبه بنفق طويل مظـ.ـلم فيه جميع انواع الوحـ.ـوش التي تتقـ.ـاتل فيما بينها، لكن في نهاية النفق هناك الضوء الساطع. فقط حين يتمكن العقرب من السيـ.ـطرة على هذه الوحـ.ـوش فهو يجد سلامه الداخلي.. وللغرابة الامر سـ.ـهل على العقرب.. فهو من الأبراج التي تملك قـ.ـوة خـ.ـارقة.

برج القوس

القوس في حالة من السلام الداخلي الدائمة فهو عاشق للطبيعة والحـ.ـرية. والطبيعة والحـ.ـرية المصدر الأساسي للسلام الداخلي. حين يشعر بانه مقيد حينها يفـ.ـقد توزانه وسلامه ويبدأ بالشعور بالتعـ.ـاسة، لكن معظم ايام السنة، القوس يعيش سلام داخلي دائم.

برج الجدي

جدية الجدي تمنـ.ـعه من الشعور بالسلام الداخلي، فالقلـ.ـق دائماً حاضر وموجود. كل شيء يجب ان يتم وفق ما تم التخطيط له وإلا فـ.ـقدت الحياة توازنها. على الجدي تعلُّم إبراز جانبه الحسي اكثر لأنّ نمط حياته منهـ.ـك للغاية

برج الدلو

عقل الدلو يمل بسرعة وهو يبحث وبشكل دائم عن الحقيقة المطلـ.ـقة لكل شيء وعليه لا سلام داخلي لهذا البرج. فما إن يجد الحـ.ـلول لما يحيره تجده وبلمح البصر يفـ.ـقد ذلك الشعور ويبدأ من جديد حلقة مفرغة من البحث الدائم.

برج الحوت

سلام الحوت الداخلي يأتي من تقبل محيطه له. البرج هذا الذي يشعر انه يختلف جذرياً عن الاخرين يحتاج الى قبول الاخرين. لذلك حين يتواجد في بيئة تتقبله يكون بحالة تامة من السلام لكن بمجرد شعوره ولو لحظة بانه خارج السرب فهو يبدأ بالمعـ.ـاناة

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!