الفلكي علي العيس الموقع الرسمي

قرائات الدول العربية توقعات الابراج علم الفلك و الجفر

اخبار

لجـ.ـنة التفـ.ـاوض تعلـ.ـن الاتفـ.ـاق علـ.ـى الخطـ.ـوط الرئيـ.ـسية لحـ.ـل شامـ.ـل فـ.ـي درعـ.ـا السـ.ـورية تفـ.ـاصيل

أعلـ.ـن الناطـ.ـق باسـ.ـم اللجـ.ـنة المـ.ـركزية للتفـ.ـاوض في درعـ.ـا جـ.ـنوب سوريا عـ.ـدنان المسـ.ـالمة، أن مفـ.ـاوضات اليوم أسفـ.ـرت عن الاتفـ.ـاق على الخطوط الرئيسـ.ـية لخارطة طـ.ـريق تتضمن حـ.ـلا شـ.ـاملا.

وأوضح المسـ.ـالمة عبر الفـ.ـيسبوك، أن مباحثات اليـ.ـوم جرت مع قـ.ـائد القـ.ـوات الروسـ.ـية أنـ.ـدريه، بحضور ممثل عن الحكـ.ـومة السـ.ـورية وممثلين عن اللجان المركزية في درعـ.ـا، وتم فيها عرض الخطـ.ـوط الرئيـ.ـسية لخارطة الطـ.ـريق التي تحتوي على حـ.ـل يشمل كامل المنطـ.ـقة، تبدأ بأسـ.ـبوعين من استمـ.ـرار وقـ.ـف إطـ.ـلاق النـ.ـار.

وأضاف المسـ.ـالمة أن جـ.ـولات مبـ.ـاحثات وتفـ.ـاوض ستتـ.ـم خلال تلك الفترة، كما ستشكل لجـ.ـنة من الجـ.ـهات المعنية بتنفـ.ـيذ الاتفـ.ـاق، لمتابعة حـ.ـل الإشكـ.ـالات طيـ.ـلة فترة التفـ.ـاوض.

وأشـــ.ـار إلى أن اللجـ.ـنة المـ.ـركزية ستـ.ـزود بنسـ.ـخة ورقية عن خارطة الطـ.ـريق لتطلع عليها ومنـ.ـاقشة كل بنـ.ـد فيها، والخـ.ـوض في التفاصيل.

وقال المسـ.ـالمة إنه سيتـ.ـم بدءا من الغد الأحـ.ـد، تسـ.ـيير دوريـ.ـة رو.سية في محـ.ـيط درعـ.ـا لمراقبة وقف إطـ.ـلاق النـ.ـار ومعاينة الأوضـ.ـاع ميـ.ـدانيا.

المـ.ـصـ.ـدر: R.T

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!