الفلكي علي العيس الموقع الرسمي

قرائات الدول العربية توقعات الابراج علم الفلك و الجفر

اخبار

عائـ.ـلة شهد برمدا تطـ.ـلب منـ.ـها تغـ.ـيير اسـ.ـمها تصريـ.ـحات مثيـ.ـرة للجـ.ـدل

أطـ.ـلت الفـ.ـنانة والمغنية السـ.ـورية، شهد برمدا، على جمهورها لتروي قـ.ـصتها .

وتحدثت شهد برمدا لبرنامج “شو القـ.ـصة” على قناة لنا عن السـ.ـبب الذي يجعلها مقـ.ـلة في ظهورها ونشاطاتها، فبعض النشاطات والمشاريع الفنية لا تناسبها كـ.ـونها ابنة عائلة محـ.ـافظة، وهي تعيش حالة تشتـ.ـت ما بين إرضـ.ـاء مجتـ.ـمعها، والحفاظ على مسيرتها الفنية التي تـ.ـأثرت بشكل كبيـ.ـر بسبب تلك القـ.ـيود.

وفي تصريح قد يبدو غــ.ـريبا بعض الشيء، قالت المغنية السورية إن عـ.ـائلتها طلبت منها تغيير كـ.ـنيتها لأنها تعتبر أن الغناء حـ.ـرام وأن صوت المرأة عـ.ـورة.

وقالت أن عـ.ـائلتها محافظة من الطـ.ـرفين الأب والأم وصرحت بأن عـ.ـائلة والدها منقـ.ـسمة إلى فئتين الاولى ذات نفـ.ـوذ اجتمـ.ـاعي والفئة الثانية هي فئة متـ.ـدينة جـ.ـدا حيث ما زالـــ.ـوا حتى الآن يعتبرون أن الديـ.ـن عبارة عن أن صـ.ـوت المـ.ـرأة عـ.ـورة وطريقة لـ.ـباسها وعد.م لبس الكعـ.ـب العـ.ـالي أو وضع مـ.ـساحيق التجـ.ـميل.

أما عـ.ـائلة والدتـ.ـها فهي عائلة ملتـ.ـزمة جدا، وقالت برمدا إن كل ما تفعله يتنـ.ـافى مع عـ.ـائلتها منذ دخولها للوسط الفني، وأن معظم الأشخاص من عائلتها يعتبرون أنه لا يسمح وجود أحد من أفراد العـ.ـائلة من الدخول هذا الوسط وذلك بسبب مكـ.ـانتهم واسـ.ـمهم في سوريا، لدرجة أنهم طلبوا منها أن تغير كـ.ـنيتها لتصبح فقط شهد أحمد على اسم والدهـ.ـا.

المصدر: ارتـ.ـي ويوتيـ.ـوب

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!