الفلكي علي العيس الموقع الرسمي

قرائات الدول العربية توقعات الابراج علم الفلك و الجفر

اخبار

مجلة سيمانا تكشـ.ـف عن عشـ.ـيق جورجينا رودريغيز الوسـ.ـيم قبـ.ـل رونالدو

مبدان _منوعات

قالت مجلة “سيمانا” العـ.ـالمية وتحدثت عن مفـ.ـاجأة بالكشـ.ـف أن جورجينا روديغيز كانت على عـ.ـلاقة صـ.ـداقة عـ.ـاطفية مع المصور الإسباني خافي عندما كانا في المـ.ـدرسة الثانوية، قبل ارتبـ.ـاطها بكريستيانو رونالدو.

وجاء الكشـ.ـف عن هذه العـ.ـلاقة من خلال البحث في العـ.ـلاقات القـ.ـديمة للمشاركين في برنامج تليفزيون الواقع، نظرا للاهتمام الإعـ.ـلامي الكـ.ـبير والمتابعة المستمرة لأبطال الحلقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن ضمن هؤلاء الأبطال، المصور الشاب خافي، والذي كشـ.ـفت عمـ.ـليات التنـ.ـقيب في ماضيه عن عـ.ـلاقته مع جـ.ـورجينا رودريغيز.

وقالت المجلة أن عـ.ـارضة الأزياء جـ.ـورجينا رودريغيز، الأرجنتينية من أصـ.ـل إسباني، كانت خلال سـ.ـنوات مراهـ.ـقتها تعيش قـ.ـصة حـ.ـب مع مصور إٍسباني شاب، يبلـ.ـغ من العمـ.ـر 27 عـ.ـاما من مدينة هويسكا الإسبانية.

وقال التقرير أن هذا المصور الشـ.ـاب الجـ.ـذاب درس في نفس المعهد الذي كانت فيه صـ.ـديقة كريستيانو رونالدو الحـ.ـالية، في جاكا، وكلاهـ.ـما بدأ عـ.ـلاقة عـ.ـاطفية انتهت عندما قررت العـ.ـارضة جورجينا روديغيز، في سـ.ـن الـ17 من عمرها، الانتقال للعيش في العاصمة الإسبانية مدريد، بل ونشـ.ـرت المجلة صورة منذ سنوات تظهر فـ.ـيها جورجينا مع خـ.ـافي.

ولا شك أن كثير من الأمـ.ـور، قد تغيرت منذ تلك الفترة، فقد ارتبطت جورجينا رودريغيز بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وباتت من أهم العناصر في حياة الأسطورة البرتغالي على الشخصي والمهني، خاصة في ظل رعايتها الكاملة لأبناء رونالدو الأربعة.

المصدر: “As”

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!