الفلكي علي العيس الموقع الرسمي

قرائات الدول العربية توقعات الابراج علم الفلك و الجفر

اخبار

صحـ.ـيفة الشرق الأوسـ.ـط مسـ.ـؤول روسـ.ـي رفيـ.ـع في زيـ.ـارة سـ.ـرية لدمشـ.ـق

ميدان _متابعات

كـ.ـشـ.ـفت صحيـ.ـفة “الشرق الأوسط” بحسب مـ.ـصادرها عن زيـ.ـارة أجراها مبعـ.ـوث الرئيـ.ـس الرو. سي بوتـ.ـين، سـ.ـراً إلى دمشـ.ـق، والتقى خلالها الرئيـ.ـس الأسـ.ـد، لافتة إلى أن ألكسندر لافرينتييـ.ـف، أبـ.ـلغ عدداً من محـ.ـاوريه الغـ.ـربيين والإقليميين، أنه قام و”جنـ.ـرالات كبـ.ـار” بزيارة سـ.ـرية إلى دمشـ.ـق نهاية الأسبوع الماضي، والتقـ.ـوا بالرئيـ.ـس الأسـ.ـد؛ لبحث ترتيبـ.ـات سـ.ـياسية وعـ.ـسكرية وتنـ.ـسيق المواقـ.ـف بين الطرفين.

وحسب المعلومـ.ـات المتـ.ـوفرة التي ذكـ.ـرتها الصحيفة، فإن السـ.ـبب المبـ.ـاشر لزيارة الوفـ.ـد له عـ.ـلاقة بانعقـ.ـاد اجتمـ.ـاع اللجـ.ـنة السـ.ـورية في جـ.ـنيف، والسـ.ـبب الأعمـ.ـق، له عـ.ـلاقة بتثـ.ـبيت تـ.ـفاهمات إد لـ.ـب، وتعـ.ـزيـ.ـزها بترتيبات ميـ.ـدا نية لوقف التدهـ.ـور العـ.ـسكري جنوب سـ.ـوريا وشمالها الشرقي، خصوصاً مع تسلم إدا.رة الرئيـ.ـس جـ.ـو بـ.ـايدن، وقرب “استحقـ.ـاق” الانتخـ.ـابات الرئـ.ـاسية السـ.ـورية منتصف العام .

وأوضحت الصحـ.ـيفة أنه بعد لقـ.ـائه الأسـ.ـد في دمشـ.ـق، توجـ.ـه لافرينتييف إلى جـ.ـنيف، حيث تابع أعمال “الدسـ.ـتورية”، والتقى الطـ.ـرفين الآخرين لـ”ضامـ.ـني” مسار آسـ.ـتانة، والمبعوث الأمـ.ـمي غير بيـ.ـدرسن. وكان لافتاً “مدى التطـ.ـابق” بين الضامـ.ـنين الثلاثة، رو.سيا وإ يـ.ـرا ن وتـ.ـركيا، خلال اجتمـ.ـاعهم في جـ.ـنيف، والتمـ.ـسك بـ “الدسـ.ـتورية” رغم بـ.ـطء عملها.

وأشارت الصحـ.ـيفة إلى أن هناك أسـ.ـباب أخـ.ـرى تخـ.ـص الجـ.ـيش الرو. سي كانت وراء زيـ.ـارة مبعـ.ـوث بوتـ.ـين، بينها د عــم وسـ.ـاطات ضـ.ـباط قـ.ـاعدة حـ.ـميـ.ـميم على أكثر من جـ.ـبهة في سـ.ـوريا، تشمل تسـ.ـوية لوقـ.ـف التصـ.ـعيد العـ.ـسكري غرب درعـ.تا، في وقت تلـ.ـعب حـ.ـميـ.ـميم أيضاً دو.ر الوسـ.ـيط في الحـ.ـسكة، حيث يسـ.ـود تـ.ـوتر بين دمشـ.ـق وحلـ.ـفاء واشـ.ـنطن.

المصدر : الشرق الاوسط

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!