الفلكي علي العيس الموقع الرسمي

قرائات الدول العربية توقعات الابراج علم الفلك و الجفر

اخبار

لديـ.ـها ولدان وزوجة ابـ.ـن القـ.ـذافي هانيـ.ـبال ومن مواليد سبعل اللبنانية قصة عـ.ـارضة الازيـ.ـاء الين سكاف

ميدان _منوعات

ألين سَكاف وهي عـ.ـارضة أزياء لبنانية ولدت في سنة 1980 في بلدة سـ.ـبعل في لبنان وهي متـ.ـزوجة من هـ.ـانيبال معمر القـ.ـذافي نجـ.ـل الرئيـ.ـس الليـ.ـبي الراحـ.ـل معـ.ـمر القـ.ـذافي اتُّهـ.ـمـ.ـت الين بتعـ.ـذيب إحدى خـ.ـادماتها الإثيـ.ـوبيات مما جَعَلها تَتَـ.ـشَوه.

كثيرة هي الاخبـ.ـار التي تناقلها الاعـ.ـلام عن ألين سكاف، زوجة هنيبـ.ـعل معمر القـ.ـذافي. هي الفتـ.ـاة اللبنانية، الشمالية الاصل والمسكن، والتي باتت منذ عمر الـ23 عاما سيـ.ـدة ليـ.ـبية تنتمي الى “العـ.ـائلة الحـ.ـاكمة” هناك.

ما هي قـ.ـصة هذه الفـ.ـتاة، التي انتـ.ـقلت من سبـ.ـعل (بلدة في قضـ.ـاء زغرتا) الى بلد الستة مـ.ـلايين .

وفي تصريح لشقيقها داني قال ان “ألين هي صـ.ـغرى عائلة مطـ.ـانيوس وكلوديت سكاف، المؤلفة من داني واختين هما لينا وندى. بعمر الـ 18 عاما، احبت ممـ.ـارسة عـ.ـرض الازيـ.ـاء، كهـ.ـاوية وليس بهدف الاحـ.ـتراف. كانت تعـ.ـرض ثيـ.ـابا وسـ.ـاعات، وليس حصـ.ـريا لشـ.ـركة معـ.ـينة، لكنها، لم تحتـ.ـرف عـ.ـرض الازيـ.ـاء”.

يكبر داني ألين بثمانية اعوام، وهو في عام 1990 سافر الى اوكرانيا حيث تخصص في هندسة ميكانيك الطيران. وفي الـ2003، عاد الى لبنان، وبالتالي هو يعترف بأن مراحل كثيرة من حياة ألين لم يعشها عن قرب، يقول: “أنا تركتها طفلة، وان كنا بقينا على تواصل”.

ولدت ألين في سبعل عام 1980، بعدما انتقلت العائلة اليها من طرابلس للسكن، لكن قيد نفوس العائلة في بلدة منجز (قضاء عـ.ـكار). والدها كان در.كيا، فيما يعرف عن والدتها حبها “للضـ.ـيعة”، اذ نـ.ـادرا ما تنتقل الى بيروت، وهي لا تسافر ابدا.

اختبرت “الفـ.ـتاة الجميـ.ـلة”، كما يسمون ألين في سبعل، “عالم الازياء”، “لشـ.ـدة تعلقها بالمـ.ـوضة وحبها للجمـ.ـال”، وان لم تحتـ.ـرف هذه المهنة. انهت دروسها الثانوية ولم تتخـ.ـصص في اي جـ.ـامعة.

في شرم الشيخ، وضمن رحلة، تعرفت ألين الى هنيـ.ـبعل، وفق داني. كان ذلك، بين الـ2000 و2002 ، ومن ثم، عادا والتقيا في فـ.ـرنسا. في 2003، كان الز.واج المـ.ـدني في كوبنهاغن، ولاحقا، الزو.اج الديـ.ـني في ليـ.ـبيا.

يروي داني انه حضر وزوجـ.ـته زو.اج كوبنهاغن، ولاحقا، كانت العائلة مـ.ـوجودة اثناء الزو.اج في ليبـ.ـيا.

يصف داني الروايـ.ـات التي تحدثت عن ضـ.ـر.ب تعـ.ـرضت له ألين على يد هنيـ.ـبعل، ولا سيما ما تناقله الاعـ.ـلام عن حـ.ـادثة الفندق الشـ.ـهيرة في سـ.ـويسرا وسـ.ـجن هنيبـ.ـعل حينها، “بالاخبـ.ـار الكـ.ـاذبة”.

اما في ما يتعلق بانجـ.ـابها ابنها هنـ.ـيبعل جـ.ـونيور قبل الز.واج، فيعلّق داني على ذلك بعبارة: “هذا سيناريو بعيد من المنـ.ـطق”. ويردف: “ولد ابنها الاول في الـ 2005 في باريس، وبعده، رز.قت بإبنة هي أليـ.ـسار، وألين تعـ.ـتني بهما كثـ.ـيرا”.

تردّد اسـ.ـم سكاف ثلاث مرات في وســـ.ـائل الإعـ.ـلام. الأولى، عندما احتجـ.ـزت الشـ.ـرطة في لندن هـ.ـانيبال القـ.ـذافي ليلةً في قسم الشـ.ـرطة، بعد أن تلقّى أفـ.ـرادها نـ.ـبأ عن سماع صـ.ـوت اعتدـ.ـاء في إحدى غرف فنـ.ـدف “كلاريـ.ـدج” في لندن، بينما كانا هناك لقضـ.ـاء عطلة عيـ.ـد الميـ.ـلاد.
وقال شـ.ـهود عـ.ـيان أنّه تمّ استدعـ.ـاء افراد من الشـ.ـرطة بعد سـ.ـماع صوت شـ.ـجار في إحدى الغـ.ـرف في الفـ.ـندق، من دون أن يعلـ.ـموا في بداية الأمر بأن المتواجـ.ـدين في الغـ.ـرف هم هـ.ـانيبال القـ.ـذافي وزوجـ.ـته عارضـ.ـة الأزيـ.ـاء الين سكاف.

وقد تمّ إيقـ.ـاف هـ.ـانيبال وحـ.ـرّاسه الشـ.ـخصيين بعد محاولتهم مـ.ـنع الشـ.ـرطة من الدخـ.ـول الى الغرفة، وقد وجـ.ـدت الزو.جة الين سـ.ـكاف تنـ.ـزف د.مـ.ـاً من أنـ.ـفها، وبـ.ـدت علـ.ـيها علامـ.ـات العنـ.ـف بحسب الروايـ.ـة .
وأطلـ.ـقت الشـ.ـرطة سـ.ـراح هانيـ.ـبال القـ.ـذافي بعد أن قضـ.ـى ليـ.ـلة في الحـ.ـجز، بعد أن قالت زو.جته بأنّها وقـ.ـعت وما جرى كان مجـ.ـرّد حـ.ـادث خالٍ من أيّ عنـ.ـفٍ أو اعتـ.ـتداء.

والمرة الثانية التي تمّ التـ.ـداول فيها بـ.ـاسم ألين سكاف كان بعد تـ.ـوقيفها في جـ.ـنيف، مع زوجـ.ـها، بتهـ.ـمة إسـ.ـاءة معامـ.ـلة اثنين من خـ.ـدمهما. وقد أخلي سبـ.ـيلهما بعد ثلاثة ايام بكفـ.ـالة نصـ.ـف مليون فـ.ـرنك سويسـ.ـري ٣٣٤ الـ.ـف يـ.ـورو. وتسبّبت القضـ.ـيّة بأزمـ.ـة دبلـ.ـوماسية خطيـ.ـرة بين بـ.ـرن وطـ.ـرابلس التي احتجـ.ـزت في المقابل رجـ.ـلي اعمال سـ.ـويسريين افـ.ـرج عنهما بعد تمـ.ــضية عقـ.ـوبة بضعة اشهر في السـ.ـجن.

المرة الثالثة في منطقة المـ.ـزة بد.مشق اتـ.ـهمـ.ـت بانـ.ـها اعتـ.ـدت على شـ.ـرطة المـ.ـرور .

عدد من أهـ.ـالي المزة، إضافة إلى أفراد من الشـ.ـرطة، رووا لـ R.T بعض مـ.ـا جرى، وهنا خلاصة تلك الروايات، وبعض المؤكد فيها، مع الإشـ.ـارة إلى أن ثمة تضـ.ـاربا في بعض التـ.ـفاصيل:

حوالى السـ.ـاعة الحـ.ـادية عشـ.ـرة والنـ.ـصف مساء أول أ.مس، تجـ.ـاوزت سيـ.ـارتان شارة المـ.ـرور الحمـ.ـراء عند دوار مشـ.ـفى المـ.ـواساة، إحداهـ.ـما (رانـ.ـج روفـ.ـر) كانت تقـ.ـودها سيـ.ـدة مع ابـ.ـنها، والأخرى تضم نحو أربـ.ـعة من حـ.ـراسها ومرافـ.ـقيها.

وحين أوقـ.ـف الشـ.ـرطي السـ.ـيارة وطلب أوراقـ.ـها رفض أفـ.ـراد المرافـ.ـقة ذلك بطريقة “متعـ.ـالية”، وحـ.ـدثت مشـ.ـادة كـ.ـلامية وتـ.ـوتر، قبل أن تتابع السـ.ـيارتان طريقهما، دون اهتـ.ـمام بأفراد الشـ.ـرطة الذين لحقـ.ـوا السـ.ـيارتين، وأوقفـ.ـوهما مقابل ما تعـ.ـرف ببـ.ـنايات الـ 14.

حالة من العـ.ـراك والضـ.ـر.ب، حاول أن يحسـ.ـمها أفـ.ـراد مرافـ.ـقة السـ.ـيدة فأطـ.ـلق أحدهم رصـ.ـاصة في الهواء، وهي الوحيـ.ـدة التي أطلـ.ـقت في تلك الليلة، وما تم تـ.ـداوله عن إطـ.ـلاق نـ.ـار كثيـ.ـف غير صحـ.ـيح.

وسط الصـ.ـراخ من الجميع، قامت السـ.ـيدة بتحريك سـ.ـيارتها في اتجاهات قـ.ـلقة وصد.مـ.ـت بشكل متعمد شـ.ـرطيا كان في حالة عـ.ــراك مع أحد مرافقـ.ـيها، ثم صد.مـ.ـت آخر كان على دراجـ.ـته، ودراجـ.ـة أخرى.

وقال البعض إن اثنين من أفـ.ـراد الشـ.ـرطة دخلا المشـ.ـفى، إلا أنهما خـ.ـرجا على الفـ.ـور.

وقد اتصـ.ـلت R.T بمشـ.ـفى الشـ.ـرطة، وتبين أن أحدا من أفـ.ـراد الشـ.ـرطة لم يدخـ.ـل إليه.

قليلون قالوا إن السـ.ـيدة كانت في حالة سـ.ـكر، بينما قال آخرون إنها لم تكن كذلك، لكنها كانت في حالة تـ.ـوتر شـ.ـديد.

ورغم التـ.ـداول الكثيـ.ـف للحـ.ـادثة، إلا أن الرواية الرسـ.ـمية ما زالت غـ.ـائبة.

وطبعا لم يكن معروفا في سـ.ـوريا أن زوجـ.ـة هـ.ـانيبعل القـ.ـذافي تعـ.ـيش في د.مشق، لذلك لم يقـ.ـل أحد ممن سـ.ـألناهم إنها كانت هي، لكنهم أكدوا أنها كانت تتحدث اللهـ.ـجة اللبنـ.ـانية.

مصادر : وكالات لبنـ.ـانية + ار تي اسـ.ـامة يـ.ـونس

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!