الفلكي علي العيس الموقع الرسمي

قرائات الدول العربية توقعات الابراج علم الفلك و الجفر

اخبار

مـ ـاحقيـ ـقة مداهـ ـمة الجهات المختـ ـصة لمحمد حمشو اليكـ ـم الحقيـ ـقة وانسحـ ـاب ثاني مفـ ـاجئ من انتخـ ـابات مجلس الشعب السوري

أعلن عضو مجلس الشعب السوري عمر أوسي انسـ ـحابه من السباق الانتـ ـخابي كمرشح مستقل عن دائرة مدينة دمشق لعضوية البرلمان القادم الدور الثالث، في ثاني انسحاب من نوعه خلال يوم.

وقال أوسي (العضو الكـ ـردي في البرلمان السوري) في بيان اليوم الجمعة، أعلن انسحـ ـابي من السباق الانتخابي كمرشح مستقل عن دائرة مدينة دمشق لعضوية البرلمان السوري القادم ( الدور الثالث ).

وتابع: “لقد أمضيت ثماني سنوات لدوريين تشريعيين ( الأول والثاني) في مجلس الشعب وفي ظروف صعبة وكنت النائب الكردي الوحيد في البرلمان السوري الذي دافع باستمرار عن شعبه الكردي في سوريا وطالب بحقوقه القومية المشروعة ودعوت دائما إلى الحوار بين الكرد السوريين والحكومة بالإضافة الى دفاعي عن الشعب السوري بجميع مكوناته قدر المستطاع وبما يتيحه لنا الدستور من صلاحيات وأوكد أنني سأواصل واجبي الوطني وسأبقى وفيا لمبادئي وللقضية الكردية كما كنت دائما داخل البرلمان وخارجه”.

إلى ذلك أعلن رجل الأعمال السوري محمد حمشو في وقت سابق من اليوم انسـ ـحابا مفاجئا من الترشح لانتخابات مجلس الشعب قبل يومين على موعدها.

وفي سياق اخر ضجت مواقع التواصل بخبر مفاده الصورة التالية التي تنص ان حمشو تم اعتقاله بتوجيهات رئاسية وذلك كان سبب انسحابه ونوكد لكم ان الخبر كاذب وبعيد تماماعن الصحة .

الاستاذ محمد موجود في مكتبه و يمارس اعماله .

المصدر: RT + ميدان

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x