الفلكي علي العيس الموقع الرسمي

قرائات الدول العربية توقعات الابراج علم الفلك و الجفر

قرائات في طالع الدول

هل تقع حرب عالمية ثالثة معلومات استخبارتية تجيب

في فيديو نشره الفلكي علي العيس على قناته على منصة يوتيوب حول احتمال حدوث حرب عالمية ثالثة بين الصين و الولايات المتحدة الاميركية وتداعيات الموضوع بسبب فايروس كورونا المستجد وكونه طبيعي او كسلاح بيولوجي وتبادل الاتهامات بين الطرفين يمكنكم مشاهدة الفيديو هنا

وبعد تبادل الاتهامات بين الصين و الولايات المتحدة الاميركية بسبب فايروس كورونا المستجد وبعد انتشار هذه الفرضية بشكل كبير حتى انه البعض قام بتروجيها كحرب نووية طاحنة سوف تمحي كوكبنا تم الرد على تلك الادعائات في الفيديو المنشور اعلاه وفي سياق متصل حالياً، ينعم الإنسان بأزهى عصور الرفاهية التي قد عرفها، بالتأكيد بالمقارنة بالحقب السابقة؛ لأن العلم دوماً في حالة تقدم وتطور، ومن الصعب التكهن بمقدار التطور الذي قد نشهده خلال العقد القادم، إلا أن، صيرورة التقدم رهن إشارة شرط واحد فقط، في حال عدم تحققه، لسوف يحقق التطور العلمي ليس فقط قفزات من التطور، بل لسوف يطير بسرعة تفوق سرعة البرق إزاء تطور لربما لن يستوعبه عقلنا في الوقت الحالي. وبناء على هذا، لسوف تختصر فيما بعد قفزات التقدم ليس فقط في عقد واحد من الزمان، بل ستصير سنوية، أو حتى يومية. لكن، لا يزال هذا الشرط الهاجس الذي يسيطر على البشرية، ألا وهو: نشوب حرب عالمية ثالثة.

لقد حذر عالم الفيزياء الشهير ألبرت أينشتين في منتصف العقد الماضي من نشوب حرب عالمية ثالثة؛ لأنها في ظل التقدم المتسارع لسوف تأتي على الأخضر واليابس، وهذا عندما قال: “لا أدري ما هو نوع الأسلحة المستخدمة في الحرب العالمية الثالثة. لكني أعلم أن الحرب العالمية الرابعة لسوف تكون أسلحتها العصى والحجارة”.

للمزيد من التوقعات اضغط هنا

المصادر

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x